10 décembre 2014

الجزء الثالث والعشرون




مشينا خذينا تاكسي وقصدنا ربي لدار سعاد، قدام دارها لقينا حضبة متاع جيران  وخالتكم سعاد في وسطهم كابسة راسها بمحرمة خضراء بالورد، من الّي شافتني قالتلهم "هاو جاء"، تلفتت جارتها قالت "طو هذا منظر شيخ ؟"  وحدة اخرى قالت "العياذ بالله منظرو كيشيطان يشبه لواحد جابوه في حنبعل من الجماعة الّي يعبدو في الشواطن".. وحدة أخرى قالت "اللطف .. اللطف سمالله العظيم لحمي شوك شوك".
بوحميد:  يراه في صرمك الشوك ..  هيا افرقو على زبي الحضبة، كل وحدة تمشي تشد زبورأم  دارها لا نسيّب عليكم "بو ترعة"  .. هيّا آرّوت ! تفضل سيدنا الشيخ أدخل .. ابعدي مكبر ترمتك وهف قول سد الهوارب.
سعاد: سيدي الشيخ هايكا في بيتها.
مورو: باهي، سكّر الباب وما تخلّي حد من الجيران يدخل... 
سعاد: الله يبارك الله يبارك .

مشيت لبيتها دقيت الباب، أنا دقيت وشطرطاف ! فرح ضربت الباب بدبوزة ماء!
فرح: ما نحب نشوف حتى حد، ابعدوني لا نقتل روحي وووه !
مورو: ههههه  فرح وسّع بالك هههههه.
فرح: جيت سي الشباب؟!
حلّت فرح الباب، شعرها منفوش وفي يدها سكينة، شفتها تفجعت.
فرح: ادخل .. أدخل !
جبدتني من مريولي وسكرت الباب بالقوي ودورت فيه المفتاح.
بوحميد يضرب في الباب بساقيه: فرح حل الباب .. فرح حل الباب لنكسر زكمّو!
فرح: بلّع سي الطحان!
بوحميد: طو نيكلك والديك يا قحبة !!
حطّتلي السكينة على رقبتي ودزّتني اتّكيت على الباب وانا حالل يديّا كالمسيح ، مبعد خنقتني من رقبتي بيدها اليسار.
مورو: فرح بعّد السكينة يهديك ... فرح بعّد السكّينة وما تخلّينيش نغلط .. (وانا ناوي باش نغرسلها  ركبتي بين فخاذها).
فرح: تتـ و تتـ توحشتك ... 
طيشت السكينة وخنقتني بيديها الزوز  وحشات شفايفها في شفايفي تاكل فيهم بلا رحمة ولا شفقة.
بوحميد حاطت وذنيه على الباب: مورو لاباس؟
مورو: ممم ممْ امْ.. لاباس .. نعمل في الاسعافات الاولية .. حالتها خطيرة  وربي يقدر الخير.
بوحميد: تحب نجي نعاونك؟
مورو: عس على الباب ما تخلّي حد يدخل.
بوحميد:يا شيخ داويها على قاعدة والغشاش لا تباركلو.
سعاد: ما فهمت شي ! آش فمّا؟
بوحميد: هاو قاعد يعدّي فيها على سكانار وشويّا أخر يعمللها ضربات رنين مغناطيسي وقول ربي يجيبو في الصواب.
سعاد: يا رب ! نشالله على يديه الشفاء!
بوحميد: آمين ... راسي يوجع طيبتش تاي؟
سعاد: تحب نطيبلك؟
بوحميد شد سعاد من حزامها وهزها للكوجينة: هيّا نمشو نطيبو التاي ،لا ترصّي شمهروش  يلعب عليك .

مورو: علاش الفجايع؟
فرح: حبيت نشوفك وماعرفتش كيفاش نجيبك.
مورو: لازم تعمل فيلم باش تقابلني؟!
فرح: طوّا الّي صار صار ... نحب نطير نحب نجنّح .. نحبك تبوسني .. تعنّقني .. نلصق فيك .. ترقد فوقي .. اتدخلو فيّا وتخليه الداخل ما تحركوش وما تخرجوش .. نغمّض عيني .. نسلملك روحي وأعمل فيها آش تحب..
مورو: فرح ..(جيت باش نتكلم ما خلاتنيش وحطت يدها على فمّي).
فرح (تبلع في ريقها): أسكت يا مورو .. أسكت .. نعرف روحي غالطة  ..  مخي يقولي أنا غالطة .. لكن الّي نحس فيه أقوى من مخي .. مورو ما بنّو النيك! احساس بنين كيف نحس متاعك داخل في متاعي ..
شدتني من يدي ورقدتني على الفرش.
فرح: محلاه النيك محلاه الزب .. كيف كنت صغيرة كنت ديما نسئل علاش  ربي ما خلقليش زب كيف الأولاد ؟
مورو: ههههه عرفتش علاش؟
فرح (تبتسم): باش نذوق حلاوتو في نقبتي..
مورو: والله يعطيك الصحة مالاّ اكتشاف عظيم!
فرح: تتمنيك؟! 
مورو: ههههه ذكرتني بحكاية الطفل الصغير، يدوّش مع أمو الزوز عرايا، شد بشولتو وقاللها أمي شنوا هاذي؟ قالتلو هذيكا كرهبة صغيرة، زاد سئلها علاش ماما أنت ما عندكش كرهبة كيفي؟ قالتلو أنا عندي قاراج، قاللهها ماما مايسالش ندخل كرهبتي في قاراجك؟ قالتلو كميون بيّك فيه البركة ههههه
فرح: مورو أرقد .. حل يديك.

 رقدت على الفرش وحليت يدي وهي واقفة فوق الفرش مفحجة فوقي وراسي تحتها، هزت روبتها الفوق شدتها بسنيها ونحّات قلصونها وجات حطت زبورها فوق فمّي وقعدت على رقبتي وأنا وجه لوجه مع المغوّف نشم في ريحة سيدي بوشفرة، شدّيتها من ترمتها ودزيتها الى الامام .. النونة باتجاه اللسان مباشرة وانطلقت في التلكليك والمصّان وبديت ندخل ونخرج في لساني في صرمها وطلّعت يدّي الفوق شديت بزازلها وأنا كيف الغريق في البحر والنونة  الحمراء بين شفتاي تُجرجرُني نحو الأعماق .. انني أتنفس تحت المغوّف .. إنني أغرق .. إنني أغرق ..
بعد ما سيّقت النونة بلساني قامت فرح  وباستني  من شفايفي وبزازلي ومبعد هبطت للشورط حلّت البوتونات ونحّاتهولي وبدات تمسّح بيديها على البابور من فوق القلصون وهو يتهز ويتنفض يحب يخرج من القفص.
مورو: فرح سيّب المربوط.
فرح ببلادة: لا ! مانسيبوش!
دخلت يدها تحت القلصون تلوّج على البابور.
فرح: مايبسو! كيف الحجرة !
خرجاتو البرا وبدات تعدّي في صوابعها على الراس.
فرح: نحب نعرف كيفاش يولّي يابس هكّا؟
مورو: صوابعك يا بنت الحرام هههههه.
شدّت زوز صوابع حطتهم في فمها  وبدات تعدي فيهم عليه من الكرارز وهي طالعة للراس  وكل مرة تشد تخضخضو و تعض الراس بسنيها،
فرح: نحب ندخلو في متاعي نحبو يدخل الداخل .. يدخل بكلو .. يسكرلي نقبتي..
قمت شديتها لطختها على الفرش حلّيتلها ساقيها دوّرتهم وراء ظهري وحطّيت زبّي في نقبتها ونزّلت دخلتو الكل فرد ضربة ياخي فرح من الحلاوة عيطت، حطّيت يدي على فمها باش ما تصيحش، .. نحّيت يدي وحطيت شفايفي على شفايفها وبدا الحاج من اللوطا يخدم في خدمتو ، داخل خارج وانا نقطع في الشفايف من الفوق.
فرح: آآه يا مورو ... آآآه ..  زيد بوسني ..
مورو: كيفاش تحس في روحك؟
فرح: باش نطير!! باش نطيييير!
دخّلت يدي تحتها وحملتها لصّقت بزازلي على بزازلها.
مورو: فرح حمّلني وأكبس عليّا خلّيني نطير معاك .. نجنحو مع بعضنا.
شدّيت رقبتها نبوس فيها ونمص ونعض في وذنيها ومبعد قمت شدّيت حليتلها ساقيها هزيتهم الفوق في الهواء وأنا نغزر للعصبة كيفاش تدخل وتخرج في زبورها وفرح عينيها يتحلّو ويتسكرو وحدهم، يرفرفو من الشيخة، حسّيت روحي بديت نسخن ياخي قوّيت في الريتم، ياخي فرح بدات تعيّط، وقتها في زبّي ما عادش نجّم نسكتها.
فرح: آآي آآي. ... أآآ مورو .. اييه .. اييه ..نيك .. نيك .. بالقوي .. زيد قوّي .. زيد ..آآآآه .... 
صياحها زاد هيّجني وحسيت روحي قريب نفرّغ ، عملت هكّا حشيتو الكل الداخل وقومتها قعدتها فوقي .. ضمّيتها لصدري وهي حاطة راسها فوق أكتافي .. عدّيت يدّي على ظهرها وهبطت لترمتها عدّيت صوابعي على النقبة من الفوق الفوق ومبعد حشيت يديا الزوز تحتها وبديت نهز فيها الفوق ونهبّط، تبمبي فوقي، حطيت جبهتي على جبهتها وبقيت نغزر لعينيها والعرق يقطّر.
فرح: آمانك .. خلّيه الداخل ما تخرجوش .. 
مورو: خليه في الدفاء ونشالله عصّك ما يطلبش عليه الكراء هههه.
فرح: الضيف نفرحو بيه و ما نطلبوش عليه الكراء .. مورو شبيك؟
مورو: سامحني كان مخّي سارح..
فرح: فاش تخمم؟
مورو: هاك طلعت قحبوجة في النيك ..
فرح: قبل ما تجي تفرجت في شويّا أفلام على انترنيت، ثقفت روحي ههههه.
مورو: هيّا نقومو .. قوم البس حوايجك .. أعطيني ورقة وستيلو.
فرح: آش باش تعمل بيهم؟
مورو: هات طو نقولك.
فرح: فاش تكتب؟
مورو:  نكتب في كلمات ليست كالكلمات، يأخذه من بين كرارزه يزرعه في إحدى الغيمات والبزع الأبيض في عينيه يتساقط زخات زخات ههههه.
فرح: يا بومبك على الشعر هههههه.
مورو: ريقك ماجدة الرومي! اسمعني بنيْتي كتبتلك حرز، في النهار تحطيه في شونك وكي تجي ترڤدي احشيه تحت قلصونك ونشالله لاباس... أنا باش نسبق نخرج وأنت مبعد أخلط .

خرجت نلوّج على بوحميد في الكوجينة  ما لقيتوش.
مورو:  بوحميد .. خالتي سعاد ..
بوحميد: يا مورو هآنا في صالة.
دخلت للصالة ياخي لقيت بوحميد منحّي مريولو وملطوخ على كرشو في حجر سعاد، جيت باش نخرج.
بوحميد: أدخل مورو .. أدخل ما تحشمش ماكش براني راك ولد الدار  ..
سعاد: ويني فرح ؟؟ 
مورو: الحمدوالله لاباس أمورها ستة زيت.
سعاد: الحمدوالله يا ربي .. ويني ؟
مورو: في بيت البانو طو تجي .
بوحميد: صحة ليك يا شيخ يا مرنيخ راك شخت بالخوخ والبطّيخ  ... اييه يا سعدود الله يسعدك ... زيد انزلي .. اللوطا اللوطا .. أطلعي شويّة الفوق .. ايييه غادي ... خالتك سعاد عندها يديّات الله مصلّي على النبي ..
مورو: ههههه فاش تعمل يا ولدي؟ 
بوحميد: البرد عامل فيّا يا خويا مورو .. موش مسيبني لا صيف لا شتاء .. ايييه ... يا ميمتي ... آي آي آي .. والله مسدة بالزيت زيتونة خير من برتوز في كميونة.
مورو: خالتي سعاد عليك بالبخور كل يوم، في الصباح تبخري  "بالكمون كعب والكندر"  وفي الليل "بالعرعار  والزعتر" ومع نص النهار رشّي "الملح" في الكانون  باش تبعد الشواطن على الدار واذا تحبي تبعدي العين عليك وعلى بنيتك، قوم في الصباح بكري رشي "السينوج" قدام باب الدار وربي هو الشافي العافي.
سعاد: اكتبهملي في ورقة غدوة الصباح نخرج نشريهم .
بوحميد: تصدق يا مورو؟ مازلت كنت نحكيلها على الشعير المرحي، يلزمها تسطّح البيرة على قد ما تقدر، باهية للمعدة، تنظف وتنحّي السحر، شكون يعرف على البلاء ؟ العباد ماعادش تخاف ربي! يمكن حطوهولهم في الماكلة! .
مورو: البيرة ڤزاز ولا  بواط ؟
بوحميد: كل قدير وقدرو، من المستحسن بيرة دياري تاخو الشعير وترحيه وحدها في الدار.
مورو: هههههه ترحيه في الدار؟!! باش تعلّف بهيم؟؟ هيا ولد شريفة نمشو نروحو لا ترصّيلنا نباتو نغربلو في الشعير.
فرح: ca y باش تمشو؟
مورو: آكاهو وقيت..
بوحميد: cava فرح ؟
فرح: الحمدوالله لاباس.
بوحميد: مورو شيخ  هايل  متعلم الصنعة على يد أساتذة أشاوس في كلية آية الله عبودة الڤشاش...
فرح: ههههه وين جات هاذي؟
بوحميد: في مونبلزير ههههههه.
فرح:  ههههه وأنت  وين متعلمها؟
بوحميد: أنا ؟ قاري في الصرمون في باريس ماخو دكتوراه دولة  في المسالك المهبلية  والأعضاء العصبية ... ههههه ... خالتي سعاد يعطيك الصحة على المسدة ونشالله نزوروكم في ساعة سعيدة.
سعاد: أنتوما يعطيكم الصحة ... مرحبا بيكم في كل وقت الدار داركم.
مورو: عيشك خالتي سعاد .. نقوللكم ليلتكم زينة ... فرح كيما وصيتك ..
سعاد: آ شيخ جارتي معرسة عندها فوق الخمسة سنين وماضناتش كان عندك وقت تعدّى شوفها تلقالهاش حل .. مشوية وتحب على الصغار..
مورو: يمكن أجعابها مسدودين  الكذا والشي موش قاعد يوصل،  بوحميد اختصاصو  va et vient  متاع الأجعاب.
بوحميد: جارتك يلزمها تزرق كوكتال عصبيجيك يسرحها وتولّي تضنى.
مورو: موش مازالت عندك كعبة في الحانوت؟
بوحميد: عندي كعبة أما لكن ماك تعرف ما يلزمهاش تشوف الضوْ سينون تفسد.

مورو: مالا تجيك غادي تزرقهالها في العيادة متاعك.
سعاد: العزاء تونس الكل دارتها، ريقها شايح على الصغار، طو نعطيها نومروك تكلمك، تجيك لوين تحب.

بوحميد: داكوردو، أعطيها نومرويا وربي يقدرني على فعل الخير.
مورو: هيّا دكتور نروحو .. صبلاخير بالسلامة ..

روحنا للحومة تعدينا للقهوة ياخي لقينا سمية بنت L'arab تشق في الكياس ماشية للفارمسي.. شافها بوحميد ياخي خلط عليها، دخل للفارمسي ووقف بجنب سمية.

بوحميد (للراجل الّي في الكاسة -راجل ملتحي-): هل يوجد عندكم واقي ذكري؟
الفارمسيان: موجووود، قداش تحب؟
بوحميد (حط يدّو على كتف سمية): أعطينا اثنان، واحد الليلة، وواحد غدا.
سمية: نحّي يدك كسرة ! واحد متاع شنوّا؟ لاباس ماوْ؟؟
بوحميد: هل ترى يا حاج  كيف يتمنعن وهن راغبات!
الفارمسيان: هاهاها ذلك أسلوب المرأة الذكية.. سايسها عيّش ولدي كيما قال رسول الله عليه أفضل صلاة "رفقا بالقوارير".
سمية: قارورة شنوا؟؟ شبيك مهبول انت زادة؟؟
بوحميد: راني حرت وحار دليلي !! بربي يا حاج قولي ما حكم الشرع فيها؟
الفارمسيان: أنا كيف بوك ولا حياء في الدين، رد بالك عيّش بنتي لا تحرمي زوجك من ما حلل له الله، تحبي الملايكة تنعلك؟؟ تحبيه يمشي يفسد مع مرا أخرى؟؟
سمية: زوجي!!! وقتاش عرسنا سي الشباب؟؟
بوحميد: أستغفر الله ! أستغفر الله ! احشمي يا مراالكلام هذا ما عادش تعاوديه  حتى بالفدلكة! راهو من الكبائر! أستغفر الله! يا حاج طوّا ماعادش فيها! هأني باش نحكيلك كل شي وأنت أحكم وحدك ، من الاخر المرا هاذي تحبني ننكحها من الخلف!!
الفارماسيان:  فاذا كان الإتيان من الدبر في القبل  فلا بأس بذلك!
بوحميد: مانيش نقصد في البوزيسيون بقّوري، راهي تحب على نكاح الدبر من asshole يا حاج!!
مورو: الله أكبر! يا لطيييييييف!
بوحميد: أترضاه لأختك؟! أترضاه لأمك؟! أترضاه لنفسك؟!
الفارماسيان: أستغفر الله! أستغفر الله
بوحميد: هاذي هي المشكلة يا حاج .. هاذاكا علاش نشري في الواقي الذكري باش ناخو بخاطرها وننكحها نكاح قوم لوط بأخف الذنوب،  أعطيني فتوى براس ميمتك، حياتي ولاّت جحيم في جحيم!
الفارماسيان: أش باش نقولك يا ولدي ! هاذي مرا فاسدة!  واضربوهن واهجروهن في المضاجع ..
سمية: نعن زبورمكم الزوز، تفيه عليكم ماكمش رجال ما تحشموش! (وهزّت روحها وخرجت).
بوحميد: أش قولك يا حاج؟؟ وصلنا لوقت الّي محافظ فيه على زبو مثل القابض على الجمر ، هيا مورو نمشو نيكو اكسبراس وا عصبتاه واعصباتاه ! وااا عصبتااااه!

خلّينا الفارماسيان حالل فمّو باهت في عجب ربي ومشينا للقهوة خذينا زوز اكسبراس من الكونتوار وشدينا coin وقعدنا.
مورو:  من الأول قلت بيني وبين روحي بآز باش تصلّح الأمور مع سمية وترجع المياه الى مجاريها، لكن هاك زدت نكتها دخلتها في حيط..
بوحميد: الّي بيني وبينها  وفا وانتهى، سمية  ca y خرجت من مخي و على قريب تزيد تخرج جملة من قلبي..
مورو: علاه؟ آش صار بيناتكم؟
بوحميد: ماعادش وقت حب وغراميات وتمعشيق وتليفونات وقعدة تحت الحيوط نستناو في بدر البدور باش تتعدّى فمّاش ما تغزرلنا، حب متاع زبّي هذا! سمية وقت تحب تعرس، والا وقت تتخيل روحها متصدرة عروسة ما تتخيلش روحها متصدرة مع بوحميد المنيّك، تتخيل روحها متصدرة مع سي فلان ولد سي فلتان الّي عندو كرهبة  الماركة الفولانية  وعندو الدار وعندو برشا فلوس باش يصرفهم عليها.. سمية ولا غيرها البنات الكل كيف كيف، الأولاد الّي كيفنا وخاصة بوحميد، البنات نعجبهم على خاطرني funny صاحب ضحكة ونعمللهم جو، أما تجي للرسميات يقولولي بوحميد راك كيف خويا .. على خاطرني منيّك طر فر، ما نكسب شي، بطال، مستقبلي مجهول .. والله لاني نلوم عليهم، كل واحد في الدنيا عندو الحق باش يحلم، عندهم الحق باش يحلمو بالراجل الّي يشوفوه يواتيهم، هاذيكا سنة الحياة يا صاحبي وراضين بالقسم الّي عطاهولنا ربي، من المستحسن الواحد يفهم قدرو ويغزر للواقع  وينحي من مخو الرومانسيات والحكايات هاذي، وقت الّي يولّي كرزة، المرا الّي يحب عليها يشريها كيما يشري أي حاجة، هذا هو الواقع صديقي..
مورو: تنجم تشريها بفلوسك وهي ما تحبكش..
بوحميد: نيك أمها نبيعها ونشري غيرها، ما نكسرش زبي برشا.. مورو براس ميمتك ما عادش تحكيلي على الحب!
مورو: الزّآب بوحميد !! الحب بضاعة لا تشترى ! المشاعر ماهياش فلوس، ما نيش باش نحكيلك اللغة المضروبة متاع المال لا يشتري السعادة، لكن تنجم تشري كل شي، وما تنجمش  تحس بالحب!
بوحميد: ههههه وراس الحنينة الحب هو وقت الّي تبدا فوزية بوبز على ركايبها ترضع في الفلاوطو وأنا نيك فيها بالكف  هاهاهاها نقوللها look at me نيك أمك هاهاهاهاهاها وهي تقولي please baby fuck me hard ههههههه يا زبّي يا زبّي  لو كان نولّي ممثل بورنو نيكمها نحشيه طول وعرض، تنيك وتزيد تخلص وتزيد تولّي مشهور، ولا سمية لا راس لمبوط!
مورو: يا زبي أخترت تمثل كان مع فوزية بنت حسن التارزي؟ هههههه.
بوحميد: آآآه عندها airbag ينيك في المخ، جاتني مرة للدار باش نكتبلها جواب لصاحبها واحد قطري، نهارتها وحدي في الدار، أمي والبنات مشاو لعرس وحدة تقربلنا وبابا بايت في دار زكية الفرطاسة بياعة الملاوي.
مورو: هههههه بوك كالعادة ما يفلتش الفرص!
بوحميد: مالا أنا لشكون طالع ؟! ههههه، المهم دخلتها للدار، قلتلها يلزمني كعبات بربريكس  باش نركز وتجيني القريحة الشعرية، دخلت يدها في جيبها وجبدتلي عشرة الاف، حطيتهم في جيبي ومشيت جبدت حارة بيرة من وراء الياجور، حطيتهم في كونجيلاتير يبردو..
مورو: مالاّ مرتزق متاع زبي ههههههه.
بوحميد: ههههه في الامور هاذي ما نفدلكوش.
مورو: باهي آش عملت معاها؟

[حوار بين بوحميد وفوزية بوبز] Flash Back
بوحميد: منين تعرفو البوكشطة ؟
فوزية: وانت علاش تسأل؟
بوحميد: باش تجاوب ولا لا ؟
فوزية: بببف عرفتو في تونس.
بوحميد (يكتب في ورقة): قد أعترفت انها عرفته في تونس وأضافت انها لم تغادر اطلاقا أرض الوطن..
فوزية: آه يا ولدي فاش تنيّك؟؟ باش تكتبلي جواب ولا تكتب في محضر؟؟
بوحميد: محضر صرم أمك، جاوب نيّك خلّيني نعرف كيفاش نحرقصلك كلمتين فماش ما يبعثلك سي زبي ماندا تشري بيها كرهبة والا كميونة نبيعو عليها الخضرة في المارشيات.
فوزية: زعمة يا ولد شريفة؟!
بوحميد: تبّع زبي واش يهمك، هاك باش تاكل الشهد من عرق فخاذك!
فوزية: تشوف في زبي قحبة؟؟ بوحميد انا قحبة؟! يزيتشي طوا من اللغة متاعك؟
بوحميد: كان انت قحبة أنا أكبر طحان، فهّم زبي كيفاش وصل قحبك لأرض الحرمين؟ الكفار على قد ما حاولو ما نجموش يدخلولها وأنت ريحة صرمك عاملة مسد غادي!
فوزية: وووه ووه آش ردّيتني؟! الراجل قابلتو نهار بركا عطيتو نومرويا وبقيت نحكي معاه بالتليفون واكاهو!
بوحميد: كيفاش طيحتو؟
فوزية: العزاء قابلتو في معرض جهاز العروسة، أنا مطبسة نعصر في الخيشة وهو ورايا يكحّل عليّا، وأنا ما كنتش من العاكسين زدت خريتلو في كيفو وطرشقت عليه الكاناويطا وبديت نميّل فيها .. زادت شعلت فيه النار.
بوحميد: يا زبي يا زبي! مالاّ فوزية! ما تقوليش ضيعت شرفك؟
فوزية: العصبة !! خلّيتو يعوم في الشايح، قعد يتبع فيّا من بلاصة لبلاصة ريقتو سايلة، أنا خرجت لبرّا خلط عليّا عيطتلي "يا بنت الحلال دڤيڤة دڤيڤة" قلتلو "تفضل آش تحب؟" قالي "الحرمة جسمها مثل جسمك تماما، الحڤيڤة لو عندك وڤت وتسمحي أريد أشتريلها فستان تونسي تقليدي وأريد مڤاسك" قلتلو اوكي مادام الحكاية جيست هكّا، مشيت معاه قست ملْية مرصعة وبكلها تريزة وأنا كيف العروسة تتجلّى، قالي "جميل جميل جدا" ومشى ديراكت خلصها وقالّي "مبروك عليك" قلتلو "يا زبي شنوا مبروك عليك؟" قالي "خلاص والله لا تلبسها وحدة غيرك" قلتلو "يكثر خيرك مانيش متسانسة بالكادوات"..
بوحميد: أووه يا زبي حتى انت متسانسة بشكون يبعبصك يتعدّا ويبصق ههههههه.
فوزية: بالاهي برّا نيّك! أنت  هاذاكا فاش فالح! أعطيني نشعّل.
بوحميد: ستنّا ما تشعلّش خلّي نحيب البيرة.
مشى بوحميد جاب البيرة، حلْ كعبة وعطاهالها.
فوزية: صحة وبالشفاء.
بوحميد: شنوا ما تشربش؟!
فوزية: لا يا أحمد ما نحبش نروح ريحتي بالشراب.
بوحميد: وين عندك باش تروّح؟!  الليلة ليلتك يا عروسة، الليلة باش نباتو نحسبو كيما عادل امام ويسرا ههههه، (بوحميد يفرك في يديه) الكاناويطا باش تتحل  يا فوزية، باش يولي اسمك فوزية بوبز آل التارزي هاهاهاههاها.
فوزية: هههههه يشيّح ريقك يا خرا، جيبلي كاس على القليلة، شبيك ماكش galant ؟
بوحميد: آش مرجع زبي للكوجينة ڤرطع منك للدبوزة.. ايه كمّلي آش عملت معاه؟
فوزية: حكم عليّا باش نمشي نفطر معاه لابسة اللبسة الّي شراهالي..
بوحميد: ههههههه زبورة منّو، تصور انت وياه تحوسو في الصباغين انت لابسة حُولي وهو لابس كشطة وعڤال ههههه  هاو تلاقح الحضارات الصحيح!
فوزية: لا ! ما مشيتش معاه، قلتلو عندي خدمة وهاو نومرويا كان نجمت في الليل طو نتقابلو.. عاد طلبني في الليل قالي غدوة مروح وقاعد في لوتيل وحدو يحبني نمشي نونْسو..
بوحميد: مشيت؟
فوزية: تتذكر ياكا الليلة الّي شد فيها الحاكم فاروق ولد هنيّة؟
بوحميد: آآآه أي ليلة قحبة الحومة كحلة بالحاكم.
فوزية: أنا لبست وحطيت الحطة وقاعدة في الكياس نشد في تاكسي تعدّاو كراهب الحاكم سرسوط تفجعت مشى في بالي جايين للامين خويا، روحت نجري، أنا دخلت للدار أمي قالتلي جيت جابك ربّي ايجي ارفسي معايا الفراشية !
بوحميد: هاهاهاهاها اوه يا زبي امك ما لقات تغسل الفاراشيات كان في الليل؟؟!
فوزية: في النهار ما تنجمش ماو في بالك بيها تخدم.
بوحميد: مالا  آش عملت؟
فوزية: ما عملت شي، هو روّح على روحو وبقى يطلب فيا بالتليفون، على قريب باش يجي لتونس، باش يجيب معاه أمراء وشخصيات من قطر..
بوحميد: آزبي! جايين باش يخطبوك؟
فوزية: هههههه واش خص سعدي المكبوب !
بوحميد: حارتين بيرة أخرين يولّي اسمك أم السعد، امشي بوبز هات عشرة لاف نجيبو كعبات بيرة.
فوزية: موش مازلت كيف خذيت عشرة لاف؟!
بوحميد: هاك تشوف بقات كان الشقوفات فارغة، صاحبك مجروح وكان البيرة اتداويه.
فوزية: جيب من عندك غدوة طو نعطيك.
بوحميد: برّا يا فوزية يرويك من أنهار الجنة، نشالله نهار آخر نشوفك لابسة عنڤود عنب وزوز غلمان ساترين عورتهم بورقة متاع توت  يمروحو عليك و واحد اخر على ركايبو يمشمشلك في المغوّف وأنا تلقاني مازلت كيف خرجت من جهنم مبشمط بكلّي وراكب على جمل نتعدّى نعمل غطسة في نهر متاع خمر نظف روحي نحك ظبابطي وفخاذي، نعيطلك تعملي حكة لظهري ومبعد نعلقك فوق زيتونة نضربهولك للجواجي نبقى سبعين سنة وأنا نيك فيك ..
فوزية: ينيكك العام نشالله، برا جيب البيرة عاد، كان انت ولد قحبة، أنا القحبة بيدها!
بوحميد: نيك امها لو كان جيت في بلاصتك راني عضو في جامعة الدول العربية، كل ليلة نبات مع رئيس، ليلة مع القدافي وليلة مع المختار ولد داداه و ثلاثة ليالي مع الملك عبدالله، ليلة نوڤفلو فيها زبو وليلة نعديها نيك وليلة نحضر فيها الفرق متاعو هههههه.. لحظة هآني جاي.

كالعادة بوحميد مشى للياجور زاد جبد عشرة بيرة وحطهم يبردو.
بوحميد: هاوكا جبت بعشرين ألف بيرة، نقسموهم أنت عشرة وأنا عشرة..
فوزية: شنوا عشرين ألف بيرة؟ ياخي شريت بيرة صبّة؟!
بوحميد: شريت بيدون عبيتو في دبابز، كمّل عاد صاحبك الڤطري علاش جاي؟
فوزية: جاي باش يصطاد..
بوحميد: آش باش يصطاد؟ المقنين؟
فوزية: باش يمشو للصحراء يصطادو الغزال والحـ حبير حبراوي ..
بوحميد: آآآه الحبارى؟ نعن زبورمهم، فرغو زكمها الصحرى، الحبارى هذا قريب ينقرض من جرتهم، الرهوط ناكو صحرتهم ويحبو يزيدو ينيكو صحرتنا.
فوزية: تي محسوب آش ربحنا منها الصحرى؟! 
بوحميد: المشكلة موش قي الصحرى، كان يحبو نعبولهم كوامن رمل يهزوه ياكلوه صحة وبالشفاء، فما حيوانات مهددة بالانقراض  معناها ماعادش باش نشوفوها في الدنيا.
فوزية: محسوب انت شوفت في حياتك الحرباوي؟ يزيك يا بوحميد، ياكلو فيه الصحاح..
بوحميد: الحبارى موش الحرباوي، نوع من الطيور محلاه،  كان يعيش قي برشا بلايص منهم دول الخليج، المنيكين قضاو عليه غادي ويحبو يقضو عليه في تونس والغزال زاده كيف كيف..
فوزية: علاش هو بالذات يصطادو فيه؟؟
بوحميد: لحم الحبارى كيف الفياغرا وفما شكون يقول يلقاو في كرشو انواع من الأحجار الكريمة النادرة ياكلهم من الصحرى..
فوزية: كيف تلقاه الحبارى هذا جيبلي منو.
بوحميد: علاش؟
قوزية: باش نوڤف ونيكلك والديك، دفعت عشرين دينار باش تحكيلي على الحبارى!! آنعمبو العملة القحبة! ماكش باش تكتبلي زبورم الجواب خلنڤلب منظري؟؟
بوحميد: باهي هآني باش نكتبلك، الى حبيبي .. شنوا اسمو هو؟
فوزية: بندر وما تكتبش حبيبي.
بوحميد: الى الأخ الرفيق الرمز  بندر تحية قلبية وبعد، لقد طال انتظاري لك وزاد لهيب شوقي اليك، أشتقت الى قبلاتك الحارة ودفئ جسدك، أصعب عذاب لي في هذه الدنيا هو غيابك عني، آه لو تعلم كم أهواك وكم دفعت من المال من أجل هذا الكلمات المبعثرة بين القوارير الخضراء، لقد دفعتهم من عظامي النحيفة من أجلك يا قرة عيني ومهجة فؤادي، أما بعد، أريد ان أشتري شاحنة نقل خفيقة من نوع ديماكس وبعض من المال قصد الذهاب الى الحدود الجزائرية للاتجار بالمحروقات ومساعدة بعض أعوان الديوانة والشرطة ببعض المال، رفيقي بندر عاوني يعاونك ربي حالتي راهي تكرب تسخف الحجر ولا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالما رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا.... صديقك الوفي أبو حمد آل العريان ...
فوزية: بوحميييييد رجعلي فلوسي، بطّلت ما حاجتيش بالجواب!!
بوحميد: هاهاهاهاها، لا جواب لا زبي، هآني باش نعطيك حل زبور ياسر، راو ماعادش عصر الجوابات والحمام الزاجل، طوّا وقت live والتيك تاك تنيكو تحطو الصاك..
فوزية: ما نحبش حلولك، رجعلي العشرة لاف طوْ!
بوحميد: نيكمها العشرة لاف، من هنا لراس الشهر نرجعلك فلوسك، لكن اسمعني، بصراحة صاحبك الڤطري يلوج على الشيخة، حاجتو يكتكتهولك ويمشي على روحو، مخّو كان في النيك، باش نعطيك نصيحة، جماعة الخليج يحبو على النيك من الترمة، نقبة ترمتك واسعة؟
فوزية: هههههههه والله مريض، ماكش نورمال جملة، آخر سؤال كنت نتوفع نسمعو!
بوحميد: جاوبني بصراحة، أي تقضي لا تقضي!
فوزية: ههههههههههههه أبعد زبي هالليلة القحبة! يا ربي آش مجيبني ليه!!
بوحميد: هاذي فرصة العمر، باش تخرج من الفقر يا مسطكة، يلزمك بعض التضحيات الجسام، فرق ما بين وحدة تعمل نيكة بخمسة لاف وحدة اخرى تنيك بالملاين! أعطيني تراه نشوف الكانويطا متاعك قداش تنجم فيها من مليون؟
فوزية: تفدلك ولا هاذيكا نيتك؟ هبلت في مخك؟!
بوحميد: وراس وليداتي لاني نفدلك، نحكي معاك بجدية! هذا آفار كبير تربح منو الملاين!
فوزية: كيفاش باش نربحهم الملاين؟!
بوحميد: ليزا الزمياطي وكريستينا عبد الغفور  ماهومش خير منك! سمعو كلامي هاوكم طوا قاعدين يخلصو بالدولار، عروفاتهم  يصبو عليهم في CNSS و عندهم كارني متاع معالجة.
فوزية: شكون؟!
بوحميد: هاذوما زوز بنات طلاين عاقلين جاوني علمتهم القحب، عملتلهم تكوين ISO 9069 علامة الجودة العالمية وطوا قاعدين يخدمو في هوليود في امريكا، امورهم واضحة يخدمو ويبعثو لديارهم في الفلوس.
فوزية: زايد ولد نياكة! كيف قنديل باب منارة يضوي كان على البرّاني!
بوحميد: ماعادش نحب نخدم مع العرب، عشرة لاف فرنك يذلوك عليها!
فوزية: السماح في العشرة لاف، لو كان نوصل نحشيه مع القطري وراس ميمتي يا بوحميد لا ننساك!
بوحميد: ما حاجتيش بالفلوس، دعيوة خير من عندك فيها ألف بركة، أما اسمعني بيناتنا ما تقول لحد، الحكاية تموت هنا!
فوزية: ما تخافش عليك امان الله، سرك في بير.
بوحميد: متفاهمين، نحّي حوايجك فيسع، زڤط على اللحم.

نحات فوزية حوايجها الكل ووقفت قدامّو وحطت يد على بزازلها ويد على صرمها.
بوحميد: SVP نحّي يديك، وخّر شوية، .. لا .. قدّم خطوتين .. c'est bon ..هز يديك الفوق (بوحميد كيف المخرجين متاع السينما يركح في cadre بيديه) ..شد بزازلك وقول Oh my god .. اوكي  C'est bon .. دور .. زيد دور .. فڤص ..Les mains sur les genoux .. يديك على ركايبك .. صحيتك .. طوّا ارقد على ظهرك .. هز ساقيك الفوق .. حلهم .. حل صرمك .. زيد حل ..زيد حل .. Exceeellent .. ايجا .. ارفد فوق ركايبي وأعطيني بزعكتك .. طوا باش نمرو لعملية قيس فتحة الكانويطا .. باش ندخل بالصبع بالصبع .. كيف نوجعك قولي .. باش نبدا بصبعي الصغير.
فوزية: لا ماوجعنيش.
بوحميد: صبع الوسط.
فوزية: لا .
بوحميد: زوز صوابع.
فوزية: أي .

بوحميد: ثلاثة.
فوزية: آآآآي يا بوحميد
بوحميد: لحظة هاّني جاي.
مشا بوحميد جاب دبوزة زيت.
بوحميد: أربعة صوابع؟
فوزية: يا ميمتي أووووف.
بوحميد: الكانويطا فيها أربعين دينار، يلزم نطرشقهالك .
فوزية: طرشق يا معلّم طرشق، نعمبو الّي يكرهك يا فاسد. آآآح
بوحميد: طوّا قوم فڤص كيف العادة les jambes écartées .. حل .. حل ساقيك مليح .. trèèès bien .. وين تحب نضربهولك؟ الفوق ولا لوطا؟
فوزية: غمّض عينيك وأضرب وين جا .... آآآي يهلكك شنوّا الي دخلتو؟ 
بوحميد: هههههه هاذاكا الأصفهاني الملك الحزين هاههاهاها.
فوزية: ترمتي توجع .. بشوية براس ميمتك .. خرجو بشوية..
بوحميد: باهي .. باهي .. لو كان جا معايا ولد مارية رانا عملنالك دوبل بينيتراسيون.
فوزية:  آآآه .. يا بوحميد .. إيييه .. دخلهولي الكل .. آآه .. بشوية .. آمآنك سايس كيف تخرجو..آآح..
انتهى Flash Back.

بوحميد: ومبعّد ضربتهولها بين بزازلها .. آه يا مورو .. دهنتهم بالزيت وعينك ما ترى كان النور .. كيف جيت باش نفرغ شدّيتها من شعرها وكالعادة ماك تعرف كلمتي الشهيرة Look at me bich وفرغتلها بين عينيها.
مورو: وآش عملت مع القطري؟
بوحميد: ظاهرلي مازال ماجاش، على خاطر قلتلها كيف يجي تكلمني.. حقها انت علاش متنايك معاها؟
مورو: حكاية قديمة، تعاركت مع خوها الامين..
بوحميد: ما تقوليش من وقتها ما تحكيش معاها؟
مورو: تتذكر وقت الّي هدّينا على دارهم وخوها جبد علينا سكينة؟ ههههههه.
بوحميد: أنت وقتها غالط.
مورو: أنا غالط !
بوحميد: بصراحة موش هو وقتها الّي تبولد على نرجس..
مورو: نرجس قالتلي هو معاهم، تـيـنيكمّو، يدو في زبي.

نحن قاعدين وجا بحذانا سليم مارلي.
سليم: أنتوما لطوّا هنا؟
بوحميد(غزر على اليمين وعلى اليسار): وين تشوف فينا؟
سليم: نقص من القحب، الجموع الكل ركبت الشقف وأنتوما مازلتو قاعدين؟!
مورو: شكون الجموع؟
سليم: الدهباشي وكريم الحوّات وعزدين ننّاحة، منير ولد التركي وصاحبتك سلوى وفتحي لاكامورا...
مورو: سلوى؟؟
سليم: والله مشى في بالي بيك معاهم.
مورو: وقتاش حرقوا؟
سليم اليوم الصباح، كريم الحوّات كلّم خوه اليوم الصباح قبل ما يركبو..
مورو: مثبت سلوى معاهم؟
سليم: هكّا سمعت.
بوحميد: ومنير حرق زادا؟
سليم: هاذم الّي في بالي بيهم، برشا من الحومة حرقو، حتى من مهدي ولد عمر !
بوحميد: آآزبي مهدي ؟!!! لا تحشي فيه!
مورو: تفدلك ولا تحكي بالرسمي؟
سليم: والله يا مورو علاش نكذب عليك؟! نشالله ربي يوصلهم بالسالم .
بوحميد: مهدي تليفونو مسكّر! مالاّ حكاية جيت بيها يا صاحبي!
مورو:  عندك نومرو فؤاد خو كريم؟
سليم: شد قيّد.
مورو: الو فؤاد؟
فؤاد: شكون معايا؟
مورو: مورو ولد أخت الداهما.
فؤاد: آه أهلا مورو لاباس؟
مورو: بالرسمي حكاية الحرقة؟
فؤاد: هآني نستنا في كريم يوصل ويطلبني.
مورو: شكون حرق معاه؟
فؤاد: الشقف فيه برشا من الحومة، الكل في الكل قرابة الثلاثين واحد .
مورو: سلوى معاهم؟
فؤاد: ايه يا مورو، سلوى وفوزية بوبز ولامين خوها ومهدي ولد عمر وعزدين نناحة وبشير الفار .. من حومتنا بركا فمّا عشرين واحد.
مورو: منين حرقو؟
فؤاد: من جرجيس اليوم الصباح.. كريم خويا يسوق في الشقف .
مورو: كريم؟
فؤاد: كريم ولد بحر ما تخافش عليه، الثنية يعرفها مليح.
مورو: وصلو ولا مازالو؟
فؤاد: مية في مية راهم وصلو لامبادوزا.
مورو: مازال ما كلمكش؟
فؤاد: من هنا لغدوة الصباح نشالله نسمعو خبر خير..
مورو: براس ميمتك كلّمني اذا سمعت اي حاجة.
فؤاد: أكيد.
مورو: هيا خويا ليلتك زينة.
فؤاد: صبالاخير
مورو: هاهاهاهاها.
بوحميد: شبيك تضحك؟
مورو: هاهاهاهاهاهاها.
بوحميد: هههههههههههههه.
مورو: الشيخ أبو حمد الثاني آل العريان هاهاههاهاهها.
بوحميد: أضحك عصبة ليها، ما قهرو زبي كان مهدي ومنير كيفاش يحرقو وما يقولولناش! بقينا وحدنا يا صاح فماذا ترانا فاعلون؟
مورو: سنبقى في غابتنا يا صاح.
بوحميد: الذي يبقى في هذا الوطن  مثل القابض على الجمر
ٍSlim: Until the philosophy which hold one race superior And another Inferior Is finally and permanently Discredited And abandoned .. Everywhere is war .. 
بوحميد: أووه yeaaaaah أعطيني خابور يا دبور .. تعرف حلها شنوا مورو؟ نحلو بوات متاع كاستينغ ونصورو أفلام البرني، عندي أفكار تنيك في المخ، تبدا معانا فوزية بوبز وكل مرة نجيبو وحدة تمثل ونعملو موقع انترنيت اسمو ya7baniya7.com الكلو نيك عروبي على الجلود وتحت الزيتون  وفوق كسكي العولة آآه يا منيّك والله ما ندزّو زبوبنا!
مورو: ما فيبالكش فوزية حرقت مع الجماعة؟
بوحميد: آآزبيي!! 
مورو: هههههههههه تحشالك فيها.
بوحميد: الله أكبر! فوزية تحرق؟!!! 
مورو: هههههههه .. جعت، نمشو نيكو كعبات ملاوي؟
بوحميد: هاو العياري نعملو كسكروت هريسة وعظم.
مورو: نمشو لزكية الفرطاسة نعملو ملاوي سخونة خير.

مشينا لزكية. جبدنا زوز ڤاجوات ڤازوز قعدنا عليهم.
بوحميد: زوكي مازال عندك ملاوي؟
زكية: الخير الكل موجود.
بوحميد: نشالله ديما عامرة .. فيسع حضرلي ميات كعبة، الليلة عندنا سهرية.
زكية: طوا حاجتك بيهم؟
بوحميد: مالا وقتاش؟
زكية: يا طاهر مازال فمّا عجين؟

خرج عم الطاهر بو بوحميد من وراء الريدو: هاو آش بقى .. آش تعمل هنا؟
بوحمبد: بابا ! فاش تعمل؟؟
الطاهر: شنوا؟ شنوا؟ ما تحشمش تعيّط على بوك يا هامل !
بوحميد: تعجن في الملاوي؟
الطاهر: سيبني زكية  .. ويني السكينة خلي نحيلو ولديه الطحان .. كبر ويعيط على بوه الّي رباه.
بوحميد: بابا وقتاش عيطت عليك؟ مورو أنا عيطت عليه؟
مورو: والله عيب عليك، بوك راجل كبير، قرّاك ورّاك، صرف عليك من دم ڤلبو وفي الاخر تعيّط عليه! عم الطاهرّ صلي على النبي امسحها فيّا أنا..
الطاهر: تسمع فيه القطعي  يسمّع فيا في الكلام؟
بوحميد: سامحني  بابا، ما عادش نعاود صنعتي، ما تخافش والله لا نقولها لأمي..
مورو: هيّا عاد طهورة سامحو، نعرف قلبك أبيض..
الطاهر(يلطخ الشقالة متاع العجين): نعلتالله على بليس نزيس، زكية هاوكا صلحتو اللافابو، كان رجع يقطر عيطلي .. ابعد من قدامي يا ولد الحرام.
بوحميد: بابا قالتك أمّي ايجا سرّحلها المسكوكة لا يجي حمودة العطار يسرحهالها.
زكية: باش تحبوها الملاوي؟
بوحمبد: بالاهي تمشيش تنيّك؟
زكية: آش قلت؟؟
بوحميد: عصبة! .. هيا مورو نعملو كسكروت عياري وكعبات مروّب ..

مشينا خذينا كسكروتات بالعظم والهريسة وشربنا كعبات مروّب ومبعد تعدينا من قدام حانوت حمودة.
حمودة: بو المحاين وين الغيبة؟
بوحميد: أهلا بو العرب، نشلوش كالعادة .. امشي هات ڤازوزة باردة يرحم باباك .. بو ليترة .. حمودة راهو ناس طيبة رجولي رجولي لأقصى درجة، قلبو كبير ويحن على الشباب .. بالتجربة ماهوش باش ياخو علينا حق الڤازوزة .. بوالعرب الجمعة الجاية فمّا  sex party حضّر روحك باش تمشي معانا..
حمودة: متاع شنوا؟
مورو: هاذي حفلة يعملوها كل نهار سبت، يتلمو فيها نساء ورجال ومع نص الليل بالضبط ينحّو حوايجهم ويبداو في النيك، كل مرة تنيك وحدة .. الزبابر كالبطاطا ..
حمودة: بقداش سومها التسكرة ؟
بوحميد: طو تتقوحب؟! راك ماشي مع البوحميد والمورو وتدفع فرنك؟؟ شبيك منيك قي مخك؟؟
حمودة: زايد اولاد أصل! كان انتوما تتفكروني في الحومة.
بوحميد: جيبلنا كيسان عاد .. حمودة انسان متربي متربي برشا ما تسمعش منّو كلمة العيب والّي في جيبو موش متاعو، مثلا تستحقو في فلوس عمرو ما يقلك لا، قداش تحب عشرة عشرين خمسين، كان لزم يخلي روحو بلاش ويعطيك الّي عندو.
مورو: زعمة ينجم يعطيك عشرين الف؟ الحقيقة أنا ما نتصوّرش..
بوحميد: مورو عيّش خويا رد بالك تغلط، أنا شكون ربّاني؟ حمودة من انا صغير نتعدالو ناخو الشكلاطة والحلوى وما عمرو خذا عليّا فرنك، هاو قدامك اسئلو..
مورو: سامحني بوحميد ما نتصوروش يسترجل ويعطيك عشرين دينار.
بوحميد: آهاه يا بو العرب مورو يتحدّى فيك!
حمودة: باهي وقتاش ترجعهملي؟
بوحميد: السبت الجاي بحول الله نخلصك.
حمودة: غدوة السبت.
بوحميد: مالا غدوة نرجعهالك.
حمودة: هآي عشرين وكيما تفاهمنا غدوة ترجعهالي!
بوحميد: ريت ماوْ الرجال! 
مورو: سامحني بو العرب كنت غالط فيك.. 
بوحميد: اسمعني بو العرب غدوة باش نعمل  في دارنا سكس بارتي، جيب معاك سعيدة والأولاد خليهم يتفرهدو معانا ههههههههه مانيش باش نكثّر برشا ناس، باش نستدعي كعبتين وكعبة .. 
مورو: بوحميد داركم صغيرة، آش قولك نعملوها في دار حمودة ونستدعي الزبابر متاعي؟
بوحميد: والله فكرة، ما نعرفش حمودة يوافق ولا لا؟
حمودة: الدار فارغة، حتى من المباتة ينجمو يباتو.
مورو: ونحن نلوْجو وين باش نعملوها! زايد معاك يا بو العرب.
بوحميد: عندك ميحاض عربي ولا سوري؟
حمودة: ميحاض عربي.
بوحميد: خسارة!
مورو: بوحميد موش مشكلة الميحاض، اعتبر روحك في سكس بارتي في سانية من السواني ومافماش ميحاض.
بوحميد: معقول، مالا اتفقنا غدوة الصباح نتعدالك نحضرو الدار والعشية نبداو في الدبك.
مورو: آكاهو مالا، الليلة من غير ما تجبدها .. غدوة نحبك في فورمة .. بوحميد مد يدك قومني براس أمك.. هيا تشاو آدوماني. حمودة .

4 comments :

Anonyme a dit…

برافووو با مورو كالعادة أبدااااع براس مارية لا عاد تبطى علينا

Unknown a dit…

M3aaaaaaaalem ya mourou m3aalllem , matansanèch fi el 24 brass maria , vite fait 3ad <3

ramy jbenieni a dit…

بالرجولية ، ياسر حكيت على ساكس المرة هذي ... بون إن شاء الله المرة الجاية ترجع كما قبل

Anonyme a dit…

Moro belehi je cherche l'utilité ou bien la signification de l'abus du sexe dans cette partie?
Merci, bonne continuation wezerbelna rohek fel 24, bras maria!

AddThis